~¤ô_ô¤~منتدى نجوم الـــتـمـيــــز~¤ô


 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 @@مفاجآت المظاليم ..هزت أبطال المجموعات ..وعدلت الأوضاع@@

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
 مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1396
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: @@مفاجآت المظاليم ..هزت أبطال المجموعات ..وعدلت الأوضاع@@   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 8:39 am

@@مفاجآت المظاليم ..هزت أبطال المجموعات ..وعدلت الأوضاع@@
Basketball حيرة دسوق ونبروه وشربين مستمرةBasketball


حسين محمود(الجمهورية )


مفاجآت من العيار الثقيل حدثت في دوري المظاليم لكرة القدم في الجولة الثامنة للمجموعات التسع التي شهدت سخونة في المباريات طمعاً في صعود فريق واحد من كل مجموعة للدوري الممتاز "ب".
رغم تلك النتائج نجد أن خسارة الكبار والمتصدرين للقمة في بعض المجموعات لم تمنع من الاستمرار في الصدارة بينما ابعدت البعض عن الصدارة.
في المجموعة الأولي "أ" لجنوب الصعيد استمر المدينة المنورة بقيادة علاء صابر علي القمة منفرداً برصيد 16 نقطة رغم هزيمته أمام التعدين وهي الهزيمة الأولي للمدينة هذا الموسم ويلاحقه التعدين "النصر" برصيد 15 نقطة والأقصر "الشعب" برصيد 13 نقطة.
وحقق توشكي فوزاً غالياً بقيادة مدربه الجديد مجدي الشيخ بالفوز علي شباب اسنا ليرفع رصيده إلي 10 نقاط.. في حين واصل شبان قنا تربعه علي قمة الأول "ب" رغم تعادله السلبي علي سكر نجع حمادي.
بينما لم يتغير موقف كبار المجموعة الثانية "أ و ب" في الحفاظ علي المقدمة.. شبان المراغة علي الثانية "أ" برصيد 17 نقطة ومنفلوط علي الثانية "ب" برصيد 18 نقطة.
والمفاجآت كثيرة خاصة في مجموعة القاهرة "الرابعة" وفي أكثر من مباراة بخسارة سكر الحوامدية والمتصدر للقمة منفرداً حتي الآن برصيد 21 نقطة رغم هزيمته غير المتوقعة أمام الحديد والصلب وهي أول هزيمة له هذا الموسم.
في حين حقق وادي دجلة فوزاً غالياً علي المؤسسة العمالية وابعدها عن المركز الثاني وتصدر فريق دجلة برصيد 18 نقطة.
في المجموعة الخامسة اعتلي كهرباء الإسماعيلية المقدمة رغم تعادله مع جاسكو سلبياً بعد أن تخلي المريخ عن القمة بعد هزيمته أمام القنطرة.. للكهرباء 20 نقطة وبزيادة نقطة واحدة عن المريخ.
خرج شبان طوخ من قمة المجموعة السادسة بعد خسارته أمام السنطة ليعتلي الصدارة زفتي ومنوف برصيد 16 نقطة ويتجمد رصيد شباب طوخ عند 14 نقطة.
وفي المجموعة السابعة استرد أبو كبير القمة بعد غياب جولة واحدة بفوزه علي منافسه العنيد فريق مبارك ليرتفع رصيده إلي 21 نقطة ويتجمد رصيد الخاسر عند 19 نقطة.
في المجموعة الثامنة.. القمة حائرة بين نبروه وشربين ودسوق ولكل منهم 18 نقطة.. وشربين اضاع فرصة الانفراد بالقمة بتعادله مع السماد في حين فاز نبروه علي بيلا ودسوق علي بلقاس.
أما في المجموعة التاسعة فقد واصل سماد أبو قير تربعه علي القمة منفرداً برصيد 21 نقطة بالفوز علي العامرية والعبور يلاحقه في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goodstars.ahlamontada.com
 
@@مفاجآت المظاليم ..هزت أبطال المجموعات ..وعدلت الأوضاع@@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô_ô¤~منتدى نجوم الـــتـمـيــــز~¤ô :: °·.¸.•° قـسم الـتـمـيــز الــريـاضي °·.¸.•° :: منتدى أخـبـار الـريـاضـة-
انتقل الى: